ترجمة فيلم مواجهة “المعاقب” ضد (جيك-سو): Punisher: War Zone

بسم لله الرحمن الرحيم

أقدم لكم أيها الاخوة الكرام ترجمة فيلم ممتع وترفيهي وقد يخرج كل ما بجعبتك من تنفيس للعنف وحب الحركة والتدمير. فشاهد هذا الفيلم أحسن “ما تفش خلقك” بمن حولك، وهذا شيء غير محمود وقد يلقي بك وراء الشمس. فخليك هادي أحسن وتفرج وأنسى ما تفرجت عليه مباشرة -وهذا ما يسعى إليه السادة الأمريكان حيث الفرجة بلا مفهوم-، وهو أمر مطلوب لديهم للتنفيس ليس إلا.

The Punisher: War Zone

الـمـعـاقـب: منطقة الحرب


طبعا الفيلم يشكل جزءا ثانيا للفيلم الذي صدر عام 2004 باسم المعاقب The Punisher إلا إن هذه المرة تغير الوضع وبقدرة قادر إلى Punisher فقط وأضيف للعنوان “منطقة الحرب”، وسبحان من يغير ولا يتغير. لكن تغير كذلك كل شيء بالفيلم من المخرج إلى طاقم العمل بمن فيهم الممثلين لدرجة أنك ستضطر لحك رأسك مستغربا، هل انتقلت أرواح جميع من بالجزء الأول إلى بارئها مثلا. المهم إنك لا بد أن تبلعها وتمضي بليلتك لعلك تشاهد شيئا يزيح الهموم. لكن هذا قد لن يحدث للأسف! ما علينا. ومالم يتغير بالفيلم هي شركة الانتاج Lions Gate وهنا يجوز لك شرعا أن تتوقف عن حك رأسك (الذي أكيد آلمك الآن من كثر الحك) لأنها يا عيني قد تكون شركة غلبانة ومغلوب على أمرها أمام الشركات الأخرى، ولم تمكنها الظروف الصعبة قاتلها الله من جلب نفس نجوم الجزء الأول. فتجهز أيها المشاهد العزيز بعدك وعتادك من أقراص البنادول (وإن وجد الإسبرين يكون أفضل) وعصير ليمون أو برتقال -ما يضرش- وكذلك عصابة للرأس (بمعنى ربط الرأس بخرقة أو فوطة أو ما شابه، وليس عصابة مسلحة لا سمح الله يعني) لأنك إن قررت مشاهدة هذا الفيلم سيتأثر دماغك بالتأكيد وسيصيبك الصداع من كثر اطلاق النيران والمدافع وخلافه (وهذا وقت مناسب لذلك على أي حال).


راي ستيفنسون

الفيلم بطولة الممثل الإيرلندي راي ستيفنسون اللي مش عارف اتحذف علينا منين؟! وهو جاء من إيرلندا على كل حال ليدلي بدلوه في زفة العنف هذه.وقد يكون لاقى حظا من الشهرة بفيلم الملك آرثر وكذلك مسلسل روما، فجاءنا معاقبا هكذا! والجديد بهذا الفيلم أنه سيقاتل عدوه اللدود (جيك-سو) واسمه قد يعني رجل الألغاز والأحاجي، أو الرجل المنشور أو المطبور أو المبتور وإلى آخر أخوات …أور. المهم إن دوخنا السبع دوخات باسمه حيرة كبيرة ولا نعلم هل يختلف عن (جيك-سو) الذي ظهر بسبلسلة أفلام Saw أم لا؟ لكن ما علينا، هو من الشخصيات الشريرة المقابلة دائما للمعاقب ويظهر في بعض الأحيان ضد باتمان في مدينة جوثام وأحيانا أخرى ضد سبايدرمان (ضمن شلة الرباطية الطريفة) لكنه طبعا مستقصد المعاقب وقاعد على قلبه ويقض مضاجعه دائما. عموما لا أطيل عليكم فقد يكون دمي ثقيلا بعض الشيء أو كل الشيء. وعذرا لذلك.


صورة عدد من مجلات “المعاقب” لشركة مارفيل

صورة الوسيم دائما (جيك-سو) في مجلات الكوميكس

الترجمة حصرية للديفيدي

أشكر الاخوة الكرام الذين يتطوعون للابلاغ عن أي سرقة يتعرض لها أي مترجم من مترجمين الديفيدي عموما وهذا يدفع دائما للاجتهاد والمثابرة ومتابعة كل جديد. وأكرر أن هذه الترجمة حصرية للديفيدي يمنع نقلها أو نشرها أو تعديلها بأي مكان آخر عدا الديفيدي. وسأعمل بإذن الله على تعديلها حال صدور النسخ الأفضل حيث أنها تمت على النسخة التيلي سين. بالنسبة لعملية الترجمة نفسها فقد كانت سماعية شاقة لأن الصوت بالفيلم لم يكن واضحا ببعض الحوارات، لكني راعيت الدقة تماما وإن كانت بعض الحوارات لا تتسم بالدقة مائة بالمائة فسأسعى لذلك بالنسخ الأفضل بإذن الله. وهذه الترجمة تختلف عن أي ترجمة أخرى لنفس الفيلم من حيث أن مترجم منذ البداية للنهاية في حين أن بعض النسخ الأخرى لم تتمكن من ذلك لعدم وضوح الصوت.

مواصفات نسخة الفيلم:

اسم النسخة: Punisher-War.Zone.2008.DvDRip-FxM
الحجم: 700 ميجا
المدة: ساعة و42 دقيقة
معدل الاطارات: 23.976
تنزيل عبر الايميول:

Punisher-War.Zone.2008.DvDRip-FxM

رابط الترجمة

تقبلوا جزيل التحية من مترجم الفيلم

فيصل كريم

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s